أسئلة وأجوبة

التعليمات

أسئلة مكررة

كيفية اختيار حجم الجنط للإطار؟

يجب أن يكون للحافة نفس القطر والعرض الداخلي للإطار ، وهناك حجم حافة مثالي لكل إطار وفقًا للمعايير العالمية مثل ETRTO و TRA. يمكنك أيضًا التحقق من مخطط تركيب الإطارات والجنوط مع المورد الخاص بك. 

ما هي حافة 1 جهاز كمبيوتر؟

حافة قطعة واحدة ، تسمى أيضًا حافة قطعة واحدة ، مصنوعة من قطعة معدنية واحدة لقاعدة الحافة وتم تشكيلها في نوع مختلف من الملامح ، وعادة ما يكون حجم حافة 1-PC أقل من 25 بوصة ، مثل حافة الشاحنة 1 حافة الكمبيوتر خفيفة الوزن وخفيفة الوزن وعالية السرعة ، وتستخدم على نطاق واسع في المركبات الخفيفة مثل الجرارات الزراعية ، والمقطورة ، والمعالج عن بعد ، والحفارة ذات العجلات ، وأنواع أخرى من آلات الطرق. حمل حافة 1-PC خفيف.

ما هو 3-pc rim؟

حافة 3-PC ، تسمى أيضًا حافة القطعة ، مصنوعة من ثلاث قطع وهي قاعدة الحافة ، حلقة القفل والشفة. حجم 3-PC rim عادة 12.00-25 / 1.5 ، 14.00-25 / 1.5 و 17.00-25 / 1.7. 3-PC ذات وزن متوسط ​​وحمل متوسط ​​وسرعة عالية ، وهي تستخدم على نطاق واسع في معدات البناء مثل الممهدات والرافعات الشوكية الصغيرة والمتوسطة. يمكنه تحميل أكثر بكثير من حافة جهاز كمبيوتر واحد ولكن هناك حدود للسرعة.

ما هو 4-pc rim؟

حافة 5-PC ، وتسمى أيضًا الحافة المكونة من خمس قطع ، مصنوعة من خمس قطع وهي قاعدة الحافة ، حلقة القفل ، مقعد الخرزة وحلقتين جانبيتين. عادة ما يكون حجم 5-PC rim 19.50-25 / 2.5 حتى 19.50-49 / 4.0 ، وبعض الحافات من حجم 51 "إلى 63" هي أيضا خمس قطع. حافة 5-PC ذات وزن ثقيل وحمل ثقيل وسرعة منخفضة ، وتستخدم على نطاق واسع في معدات البناء ومعدات التعدين ، مثل الجرارات ، والرافعات الكبيرة ذات العجلات ، والرافعات المفصلية ، والشاحنات القلابة وآلات التعدين الأخرى.

كم عدد أنواع حافة الرافعة الشوكية؟

هناك العديد من أنواع جنوط الرافعة الشوكية ، والتي يتم تحديدها من خلال الهيكل ، حيث يمكن تقسيمها إلى 2-PC و 3-PC و 4-PC. حافة الانقسام صغيرة وخفيفة وتستخدم بواسطة الرافعة الشوكية الصغيرة ، وعادة ما تكون حافة 2-PC ذات أحجام كبيرة ، 3-PC و 4-PC rim تستخدم بواسطة الرافعة الشوكية المتوسطة والكبيرة. تعد إطارات 3-PC و 4-PC في الغالب صغيرة الحجم وتصميم معقد ، لكنها يمكن أن تتحمل حمولة أكبر وسرعة أعلى.

ما هي المهلة؟

عادة ما ننتهي من الإنتاج في غضون 4 أسابيع ويمكن تقصيرها إلى أسبوعين عندما تكون الحالة عاجلة. اعتمادًا على الوجهة ، يمكن أن يكون وقت النقل من أسبوعين إلى 6 أسابيع ، وبالتالي فإن إجمالي المهلة الزمنية يتراوح من 6 أسابيع إلى 10 أسابيع.

ما هي ميزة HYWG؟

نحن لا ننتج فقط مكونات الجنط الكاملة ولكن أيضًا مكونات الحواف ، نحن نوفر أيضًا OEM عالميًا مثل CAT و Volvo ، لذلك فإن مزايانا هي مجموعة كاملة من المنتجات وسلسلة الصناعة الكاملة والجودة المثبتة والبحث والتطوير القوي.

ما هي معايير المنتج التي تتبعها؟

جنوط OTR الخاصة بنا تطبق المعايير العالمية ETRTO و TRA.

ما نوع اللوحة التي يمكنك القيام بها؟

الطلاء التمهيدي الخاص بنا هو طلاء E ، الطلاء العلوي لدينا عبارة عن مسحوق وطلاء مبلل.

كم عدد أنواع مكونات الجنط لديك؟

لدينا حلقة قفل ، حلقة جانبية ، مقعد حبة ، مفتاح سائق وشفة لأنواع مختلفة من الحافات من الحجم 4 "إلى 63".

FAQs

FAQ

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

How to choose rim size for tire?

The rim should have same diameter and inner width as tire, there's optimal rim size for each tire following global standards like ETRTO and TRA. You can also check tire & rim fitting chart with your supplier. 

what is 1-pc rim?

1-PC rim, also called single-piece rim, is made from single piece of metal for the rim base and it was shaped into different type of profiles, 1-PC rim is normally size below 25”, like truck rim the 1-PC rim is light weight, light load and high speed, it’s widely used in light vehicles like agriculture tractor, trailer, tele-handler, wheel excavator, and other type of road machinery. The load of 1-PC rim is light.

what is 3-pc rim?

3-PC rim, also called there-piece rim, is made by three pieces which are rim base, lock ring and flange. 3-PC rim is normally size 12.00-25/1.5, 14.00-25/1.5 and 17.00-25/1.7. 3-PC is medium weight, medium load and high speed, it’s widely used in construction equipments like graders, small & middle wheel loaders and forklifts. It can load much more than 1-PC rim but there’s a limits of the speed.

what is 4-pc rim?

5-PC rim, also called five-piece rim, is made by five pieces which are rim base, lock ring, bead seat and two side rings. 5-PC rim is normally size 19.50-25/2.5 up to 19.50-49/4.0, some of the rims from size 51” to 63” are also five-piece. 5-PC rim is heavy weight, heavy load and low speed, it’s widely used in construction equipments and mining equipments, like dozers, big wheel loaders, articulated haulers, dump trucks and other mining machines.

How many kinds of forklift rim?

There are many kinds of forklift rims, defined by structure it can be split rim, 2-PC, 3-PC and 4-PC. Split rim are small and light and used by small forklift, 2-PC rim are normally large sizes, 3-PC and 4-PC rim are used by middle and large forklift. 3-PC and 4-PC rims are mostly small sizes and complex design, but they can bear larger load and higher speed.

What is the lead-time?

We normally finish production in 4 weeks and can shorten to 2 weeks when it's urgent case. Depends on the destination the transportation time can be from 2 weeks to 6 weeks, so the total lead-time is 6 weeks to 10 weeks.

What is HYWG advantage?

We produce not only rim complete but also rim components, we also supply to global OEM like CAT and Volvo, so our advantages are Full range of products, Whole Industry Chain, Proven quality and Strong R&D.

What is the product standards your are following?

Our OTR rims apply global standard ETRTO and TRA.

What kind of painting can you do?

Our primer painting is E-coating, our top painting are powder and wet paint.

How many kinds of rim components do you have?

We have lock ring, side ring, bead seat, driver key and flange for different kinds of rims from size 4" to 63".