التعدين حافة الصين الصانع OEM

وصف قصير:

جنوط التعدين هي في الغالب 5-PC rim ، وتسمى أيضًا الحافة المكونة من خمس قطع ، وهي مصنوعة من خمس قطع وهي قاعدة الحافة ، وحلقة القفل ، ومقعد الخرزة ، وحلقتان جانبيتان. أحجام حافة التعدين الشائعة هي 25.00-25 / 3.5 ، 36.00-25 / 1.5 ، 27.00-29 / 3.0 ، 28.00-33 / 3.5 ، 17.00-35 / 3.5 ، 19.5-49 / 4.0 ، 29.00-57 / 6.0 ، حتى 63 ، بعض الإطارات من حجم 51 "إلى 63" هي أيضًا 7-PC. حافة التعدين ثقيلة الوزن ، حمولة ثقيلة وسرعة عالية. تقدم HYWG جنوط تعدين عالية الجودة. ميزتنا هي أن لدينا مطحنة فولاذية خاصة بنا تنتج مكونات الحافة مثل حلقة القفل ، والفلنجة ، والحلقة الجانبية ، ومقعد الخرزة بأنفسنا ، ونحن ندير جودة عالية المستوى ونقدم سعرًا معقولاً.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

حافة التعدين

حافة التعدين تستخدم بشكل رئيسي في آلات التعدين مثل الجرافة الكبيرة ، الجرافة ، الشاحنة القلابة ، إلخ. حافة التعدينتم تصميمه لظروف قاسية ، فهو يحتاج إلى تحمل الوزن الثقيل والحمل الثقيل والسرعة العالية. مكسورحافة التعدينيمكن أن تتسبب في وقوع حوادث خطيرة وخسائر اقتصادية جسيمة ، يجب أن تكون موثوقة وجديرة بالثقة. تقدم HYWG جودة عاليةجنوط التعدين.

جنوط التعدينتتكون في الغالب من 5-PC rim ، وهي مصنوعة من خمس قطع وهي قاعدة الحافة ، حلقة القفل ، مقعد الخرزة وحلقتين جانبيتين. الشعبية حافة التعدين الأحجام 25.00-25 / 3.5 ، 36.00-25 / 1.5 ، 27.00-29 / 3.0 ، 28.00-33 / 3.5 ، 17.00-35 / 3.5 ، 19.5-49 / 4.0 ، 29.00-57 / 6.0 ، حتى 63 بوصة ، بعض من الحافات من حجم 51 "إلى 63" هي أيضًا 7 أجهزة كمبيوتر. ميزتنا هي أن لدينا مطحنة فولاذية خاصة بنا تنتج مكونات الحافة مثل حلقة القفل ، والفلنجات ، والحلقة الجانبية ، ومقعد الخرز بأنفسنا ، فنحن ندير جودة عالية المستوى وتقديم سعر معقول.

جنوط شاحنة قلابة:
متوافق مع Cat و Komatsu و Terex

جنوط الجرار:
متوافق مع كات ، كوماتسو

جنوط الجرافة:
متوافق مع Cat و Komatsu و Hitachi و Liebherr و Volvo

النماذج الشعبية التي نقدمها

حجم حافة نوع الحافة حجم الإطارات نموذج الآلة نوع الآلة
25.00-25 / 3.5  5 أجهزة كمبيوتر 29.5R25 فولفو A40 ساحب مفصلي
36.00-25 / 1.5 3 أجهزة كمبيوتر 1000 / 50R25 Vovlo A30 ساحب مفصلي
27.00-29 / 3.0 5 أجهزة كمبيوتر 33.25 - 29 CAT 972M جرافة كبيرة
28.00 - 33 / 3.5  5 أجهزة كمبيوتر 35 / 65-33 فولفو L350 جرافة كبيرة
17.00 - 35 / 3.5 5 أجهزة كمبيوتر 24.00 - 35 كوماتسو 605-7 شاحنة قلابة
19.5-49 / 4.0 5 أجهزة كمبيوتر 27.00-49 كات 777 شاحنة قلابة

  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Mining rim China OEM manufacturer

Short Description:

Mining rims are mostly 5-PC rim, also called five-piece rim, it is made by five pieces which are rim base, lock ring, bead seat and two side rings. The popular mining rim sizes are 25.00-25/3.5, 36.00-25/1.5, 27.00-29/3.0,28.00-33/3.5,17.00-35/3.5,19.5-49/4.0, 29.00-57/6.0, up to 63″, some of the rims from size 51” to 63” are also 7-PC. Mining rim is heavy weight, heavy load and high speed. HYWG offers high-quality mining rims. Our advantage is that we have our own steel mill who produces rim components like lock ring, flange, side ring, bead seat by ourself, we manage high-level quality and offer reasonable price.


Product Detail

Product Tags

Mining rim

Mining rim is used mainly in mining machinery like large wheel loader, dozer, dump truck etc. Mining rim is built for tough conditions, it needs to bear heavy weight, heavy load and high speed. A broken mining rim can cause serious accident and massive economic loss, it needs to be reliable, trustworthy. HYWG offers high-quality mining rims.

Mining rims are mostly 5-PC rim, it is made by five pieces which are rim base, lock ring, bead seat and two side rings. The popular mining rim sizes are 25.00-25/3.5, 36.00-25/1.5, 27.00-29/3.0,28.00-33/3.5,17.00-35/3.5,19.5-49/4.0, 29.00-57/6.0, up to 63", some of the rims from size 51” to 63” are also 7-PC. Our advantage is that we have our own steel mill who produces rim components like lock ring, flange, side ring, bead seat by ourself, we manage high-level quality and offer reasonable price.

Dump Truck rims:
Compatible with Cat, Komatsu, Terex

Dozer rims:
Compatible with Cat, Komatsu

Wheel Loader rims:
Compatible with Cat, Komatsu, Hitachi, Liebherr, Volvo

Popular Models We Offer

Rim size Rim type Tire size Machine model Machine type
25.00-25/3.5  5-PC 29.5R25 Volvo A40 Articulated Hauler
36.00-25/1.5 3-PC 1000/50R25 Vovlo A30 Articulated Hauler
27.00-29/3.0 5-PC 33.25-29 CAT 972M Large Wheel Loader
28.00-33/3.5  5-PC 35/65-33 Volvo L350 Large Wheel Loader
17.00-35/3.5 5-PC 24.00-35 Komatsu 605-7 Dump Truck
19.5-49/4.0 5-PC 27.00-49 CAT 777 Dump Truck

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products