حافة صناعية لـ Boom lift Tele handler الصين المصنعة

وصف قصير:

Industrial حافة يتم استخدامه كثيرًا بواسطة أنواع كثيرة من المركبات مثل رفع ذراع الرافعة ، والجرار ، والرافعة ، والمعالج عن بعد ، واللودر الخلفي ، والحفارة ذات العجلات ، وما إلى ذلك. هناك أنواع كثيرة من جنوط صناعية لذلك من الصعب تصنيفها. لكن معظمها عبارة عن هيكل مكون من جهاز كمبيوتر واحد وحجمه أقل من 25 بوصة. منذ عام 2017 بدأت HYWG في الإنتاجحافة صناعية لأن الكثير من عملائنا OE لديهم الطلب. طلبت فولفو كوريا من HYWG تطويرهاجنوط صناعية للحفارات الدوارة والعجلات. طلبت مجموعة Zhongce Rubber تطوير HYWGجنوط صناعية لرفع الازدهار. لذلك في عام 2020 ، افتتحت HYWG مصنعًا جديدًا في مقاطعة Jiaozuo Henan للتركيز على industrial حافة إنتاج القدرة السنوية حافة صناعية تم تصميم 300000 جنوط في السنة. 


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

ما هي الحافة الصناعية؟

Industrial حافة يتم استخدامه كثيرًا بواسطة أنواع كثيرة من المركبات مثل رفع ذراع الرافعة ، والجرار ، والرافعة ، والمعالج عن بعد ، واللودر الخلفي ، والحفارة ذات العجلات ، وما إلى ذلك. هناك أنواع كثيرة من جنوط صناعية لذلك من الصعب تصنيفها. لكن معظمها عبارة عن هيكل مكون من جهاز كمبيوتر واحد وحجمه أقل من 25 بوصة. منذ عام 2017 بدأت HYWG في الإنتاجحافة صناعية لأن الكثير من عملائنا OE لديهم الطلب. طلبت فولفو كوريا من HYWG تطويرهاجنوط صناعية للحفارات الدوارة والعجلات. طلبت مجموعة Zhongce Rubber تطوير HYWGجنوط صناعية لرفع الازدهار. لذلك في عام 2020 ، افتتحت HYWG مصنعًا جديدًا في مقاطعة Jiaozuo Henan للتركيز على industrial حافة إنتاج القدرة السنوية حافة صناعية تم تصميم 300000 جنوط في السنة. يتم تجميع الحافات الصناعية ليس فقط مع الإطارات الهوائية القياسية ولكن أيضًا الإطارات الصلبة والإطارات المملوءة بالبولي يوريثين ، ويعتمد حل الإطارات والإطارات على تطبيق السيارة. في الآونة الأخيرة ، كان سوق الرفع في الصين مزدهرًا ، فقد طورت HYWG مجموعة كاملة من الحافات لمعدات رفع النعمة.

HYWG-jiaozuo-factory open2
HYWG forklift rim factory 1

كم عدد أنواع الحافات الصناعية؟

حافة صناعيةغالبًا ما تكون حافة قطعة واحدة ، وتسمى أيضًا حافة قطعة واحدة ، مصنوعة من قطعة معدنية واحدة لقاعدة الحافة وتم تشكيلها في نوع مختلف من الملامح ، وعادة ما يكون حجم حافة قطعة واحدة أقل من 25 بوصة ، مثل حافة الشاحنة حافة 1-PC خفيفة الوزن وخفيفة الوزن وعالية السرعة ، وتستخدم على نطاق واسع في المركبات الخفيفة مثل الجرارات الزراعية ، والمقطورة ، والمعالج عن بعد ، والحفارة ذات العجلات ، ورفع ذراع الرافعة وأنواع أخرى من آلات الطرق. حمل حافة 1-PC خفيف.

1-pc-rim

ما هو استخدام الحافة الصناعية؟

لنا حافة صناعية يمكن استخدامها للمركبات مثل: 

(1) رافعة تلسكوبية

(2) ذراع الرافعة

(3) لودر حفار

(4) حفارة على عجلات

(5) جرار

(6) مقطورة

النماذج الشعبية التي نقدمها

حجم حافة نوع الحافة حجم الإطارات نموذج الآلة
6.75 * 17.5 حاسب شخصي 1 225 / 50-17.5 رافعة سلة
7.00T * 16-2 قطعة 2 جهاز كمبيوتر 9.00-16 رافعة سلة
11 × 20 حاسب شخصي 1 315 / 55D20 رافعة سلة
11 × 24 حاسب شخصي 1 36 × 14 د 610 رافعة سلة
10x24 حاسب شخصي 1 33 × 12 د 610 رافعة سلة
12 × 24 حاسب شخصي 1 385 / 65D24 رافعة سلة
11.75 × 24.5 حاسب شخصي 1 355 / 55D625 رافعة سلة
13 × 24.5 حاسب شخصي 1 15-625 رافعة سلة
13 × 28 حاسب شخصي 1 385 / 45-28 رافعة سلة
9.75 × 16.5 حاسب شخصي 1 26X12-16.5 رافعة سلة
6.75 × 16.5 حاسب شخصي 1 240 / 55D17.5 رافعة سلة
16.5 × 9.75 حاسب شخصي 1 12-16.5 جنرال لواء
16.5 × 8.25 حاسب شخصي 1 10-16.5 جنرال لواء
12 × 7 حاسب شخصي 1 23X8.50-12 جنرال لواء
15 × 13 حاسب شخصي 1 31 / 15.5-15 جنرال لواء
17.5 × 10.5 حاسب شخصي 1 14-17.5 جنرال لواء
12X10.5 حاسب شخصي 1 26 × 12 - 12 جنرال لواء
16JX17 حاسب شخصي 1 500 / 40-17 جنرال لواء 

مزايانا الصناعية حافة؟

(1) تقدم HYWG مجموعة كاملة من جنوط صناعية خصوصا ل رافعة سلة المعدات.

(2) لقد تم إثبات جودة HYWG من قبل مصنعي المعدات الأصلية مثل Volvo و JCB و Dingli.

(3) جودة HYWG مضمونة بأحدث المعدات والمواد القوية ، ومعظم الفولاذ الذي نستخدمه هو Q345B وهو ما يعادل S355 في أوروبا و A572 في الولايات المتحدة الأمريكية.

(4) تقدم HYWG التسليم السريع وموك صغير 


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Industrial rim for Boom lift Tele handler China manufacturer

Short Description:

Industrial rim is used a lot by many kinds of vehicles like boom lift, tractor, crane, tele handler, backhoe loader, wheel excavator etc. There are so many kinds of industrial rims therefore it’s hard to classify them. But most of them are 1-PC structure and size is below 25 inches. Since 2017 HYWG started to produce industrial rim because a lot of our OE customers have the demand. Volvo Korea asked HYWG to develop industrial rims for roller and wheel excavator. Zhongce Rubber group asked HYWG to develop industrial rims for boom lift. Therefore in 2020 HYWG opened a new factory in Jiaozuo Henan province to focus on industrial rim producrion, the annual capacity of industrial rim is designed as 300,000 rims per year. 


Product Detail

Product Tags

What’s industrial rim?

Industrial rim is used a lot by many kinds of vehicles like boom lift, tractor, crane, tele handler, backhoe loader, wheel excavator etc. There are so many kinds of industrial rims therefore it’s hard to classify them. But most of them are 1-PC structure and size is below 25 inches. Since 2017 HYWG started to produce industrial rim because a lot of our OE customers have the demand. Volvo Korea asked HYWG to develop industrial rims for roller and wheel excavator. Zhongce Rubber group asked HYWG to develop industrial rims for boom lift. Therefore in 2020 HYWG opened a new factory in Jiaozuo Henan province to focus on industrial rim producrion, the annual capacity of industrial rim is designed as 300,000 rims per year. Industrial rims are assembled with not only standard pneumatic tire but also solid tire and polyurethane filled tire, the rim and tire solution depends on vehicle application. Lately the boom lift market in China has been booming, HYWG has developed full range of rims for boon lift equipments.

HYWG-jiaozuo-factory open2
HYWG forklift rim factory 1

How many kinds of industrial rims?

Industrial rim is often 1-PC rim, also called single-piece rim, is made from single piece of metal for the rim base and it was shaped into different type of profiles, 1-PC rim is normally size below 25 inches, like truck rim the 1-PC rim is light weight, light load and high speed, it’s widely used in light vehicles like agriculture tractor, trailer, tele handler, wheel excavator, boom lift and other type of road machinery. The load of 1-PC rim is light.

1-pc-rim

What is the industral rim used for?

Our industrial rim can be used for vehicles such as: 

(1) Telehandler

(2) Boom lift

(3) Backhoe loader

(4) Wheel excavator

(5) Tractor

(6) Trailer

Popular Models We Offer

Rim size Rim type Tire size Machine model
6.75*17.5 1-PC 225/50-17.5 Boom lift
7.00T*16-2PC 2-PC 9.00-16 Boom lift
11X20 1-PC 315/55D20 Boom lift
11X24 1-PC 36X14D610 Boom lift
10X24 1-PC 33X12D610 Boom lift
12X24 1-PC 385/65D24 Boom lift
11.75X24.5 1-PC 355/55D625 Boom lift
13X24.5 1-PC 15-625 Boom lift
13X28 1-PC 385/45-28 Boom lift
9.75X16.5 1-PC 26X12-16.5 Boom lift
6.75x16.5 1-PC 240/55D17.5 Boom lift
16.5×9.75 1-PC 12-16.5 General
16.5×8.25 1-PC 10-16.5 General
12X7 1-PC 23X8.50-12 General
15X13 1-PC 31/15.5-15 General
17.5X10.5 1-PC 14-17.5 General
12X10.5 1-PC 26X12-12 General
16JX17 1-PC 500/40-17 General 

Our advantages of industrial rim?

(1) HYWG offers full range of industrial rims especially for boom lift equipments.

(2) HYWG quality has been proven by big OEM like Volvo, JCB and Dingli.

(3) HYWG quality is guaranteed by cutting edge equipments and strong material, majority of steel we use is Q345B which is equivalent to S355 in Europe and A572 in USA.

(4) HYWG offers quick delivery and small MOQ 


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products