حافة الرافعة الشوكية لمصنع Linde و BYD China OEM

وصف قصير:

ال حافة الرافعة الشوكية يتم تجميعها مع الإطارات لتحمل وزنًا هائلاً للمركبات وتتحرك بسرعة في ظروف مختلفة. حافة الرافعة الشوكية أمر بالغ الأهمية لعمر الرافعة الشوكية وكفاءة التشغيل ، وهو جيد حافة الرافعة الشوكية يمكن أن تحمل وزنًا كبيرًا وتساعد الرافعة الشوكية على العمل بسلاسة وكفاءة. من المهم جدًا أن تكون الرافعة الشوكية قوية وموثوقة وسهلة التركيبحافة الرافعة الشوكية. منتجنا HYWGحافة الرافعة الشوكية يعد اختيارًا جيدًا لأصحاب الرافعات الشوكية لأننا أثبتنا الجودة والسعر الجيد والمجموعة الكاملة من جنوط الرافعة الشوكية لمعظم العلامات التجارية. نحن الشركة المصنعة لحافة OEM للأسماء الكبيرة مثل Linde و BYD.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

ما هي حافة الرافعة الشوكية؟

ال حافة الرافعة الشوكية يتم دمجها مع الإطارات لتحمل وزنًا هائلاً للمركبات وتتحرك بسرعة في ظروف مختلفة. حافة الرافعة الشوكية أمر بالغ الأهمية لعمر الرافعة الشوكية وكفاءة التشغيل ، وهو جيد حافة الرافعة الشوكية يمكن أن تحمل وزنًا كبيرًا وتساعد الرافعة الشوكية على العمل بسلاسة وكفاءة. من المهم جدًا أن تكون الرافعة الشوكية قوية وموثوقة وسهلة التركيبحافة الرافعة الشوكية. منتجنا HYWGحافة الرافعة الشوكية يعد اختيارًا جيدًا لأصحاب الرافعات الشوكية لأننا أثبتنا الجودة والسعر الجيد والمجموعة الكاملة من جنوط الرافعة الشوكية لمعظم العلامات التجارية. نحن الشركة المصنعة لحافة OEM للأسماء الكبيرة مثل Linde و BYD. 

كم عدد أنواع جنوط الرافعة الشوكية؟

هناك أنواع كثيرة من جنوط الرافعة الشوكية، يمكن تحديدها حسب الهيكل ، يمكن تقسيمها إلى 2-PC و 3-PC و 4-PC. حافة الانقسام صغيرة وخفيفة وتستخدم بواسطة رافعة شوكية صغيرة ، حافة 2-PC سهلة التركيب ، 3-PC و 4-PC rim تستخدم بواسطة الرافعة الشوكية المتوسطة والكبيرة ، يمكنها تحمل الحمل الثقيل والسرعة العالية. تميل الرافعات الشوكية الكهربائية إلى استخدام إطارات 3-PC و 4-PC لأن نفس الحجم يمكن أن تتحمل الحافة حمولة أكبر وتعمل بشكل أكثر هدوءًا من أنواع الحافات الأخرى.

ما هي حافة الرافعة الشوكية المستخدمة؟

لنا حافة الرافعة الشوكية يمكن استخدامها لعلامات تجارية مختلفة مثل: 

(1) ليندي

(2) تويوتا

(3) BYD

(4) كاتربيلر

(4) نيسان

النماذج الشعبية التي نقدمها

حجم حافة نوع الحافة حجم الإطارات نموذج الآلة
3.00 د -8 انشق، مزق 5.00 - 8 ليندي ، تويوتا ، نيسان
4.33R-8 انشق، مزق 16x6-8 ليندي ، تويوتا ، نيسان
4.00E-9 انشق، مزق 6.00-9 ليندي ، تويوتا ، نيسان
5.00F-10 انشق، مزق 6.50-10 ليندي ، تويوتا ، نيسان
5.00S-12 انشق، مزق 7.00-12 ليندي ، تويوتا ، نيسان
6.5-15-2 قطعة 2 قطعة 7.50-15 ليندي
4.33R-8-3 قطعة 3 قطعة 16x6-8 ليندي
4.00E-9-4PC 4 قطعة 6.00-9 ليندي
6.50F-10-4PC 4 قطعة 23x9-10 ليندي
7.00-15-4 قطع 4 قطعة 250-15 ليندي
7.00 × 20 2 جهاز كمبيوتر 9.00-20 قط 

مزايانا من حافة الرافعة الشوكية؟

(1) لا يمكننا أن نقدم فقط حافة الرافعة الشوكية كاملة ولكن أيضا حافة الرافعة الشوكية مكونات مثل حلقة القفل والحلقة الجانبية والشفاه والمقاعد المصنوعة من الخرز.

(2) ميزتنا هي أن لدينا مطحنة فولاذية خاصة بنا تنتج مكونات الحافة مثل حلقة القفل ، والحافة ، والحلقة الجانبية ، ومقعد الخرزة بنسبة 100٪ بنفسي ، نحن نقدم جودة عالية المستوى وسعر معقول.

(3) لدينا مجموعة كاملة من حافة الرافعة الشوكية بما في ذلك حافة الانقسام الصناعي ، حافة 2-pc ، 3-PC rim و 4-PC rims ، يمكننا توريد جميع أنواع جنوط الرافعة الشوكية.

(4) لقد تم إثبات جودتنا من قبل كبار مصنعي المعدات الأصلية مثل Linde و BYD ومنتجي الرافعات الشوكية الآخرين. 


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Forklift rim for Linde and BYD China OEM manufacturer

Short Description:

The forklift rim is assembled together with tires to take massive weight of vehicles and roll fast in different conditions. Forklift rim is critical for forklift lifetime and operating efficiency, a good forklift rim can carry massive weight and help the forklift run smoothly and efficiently. It’s very important for a forklift to have strong, reliable and easy to mount forklift rim. Our product HYWG forklift rim is a good choice for forklift owners because we have proven quality, good price and full range of forklift rims for most of the brands. We are the OEM rim manufacturer for the big names like Linde and BYD.


Product Detail

Product Tags

What’s the forklift rim?

The forklift rim is asselmbled together with tires to take massive weight of vehicles and roll fast in different conditions. Forklift rim is critical for forklift lifetime and operating efficiency, a good forklift rim can carry massive weight and help the forklift run smoothly and efficiently. It’s very important for a forklift to have strong, reliable and easy to mount forklift rim. Our product HYWG forklift rim is a good choice for forklift owners because we have proven quality, good price and full range of forklift rims for most of the brands. We are the OEM rim manufacturer for the big names like Linde and BYD. 

How many kinds of forklift rims?

There are many kinds of forklift rims, defined by structure it can be split rim, 2-PC, 3-PC and 4-PC. Split rim are small and light and used by small forklift, 2-PC rim is easy to mount, 3-PC and 4-PC rim are used by middle and large forklift, they can bear heavy load and high speed. The electric forklifts tend to use 3-PC and 4-PC rim because for the same size the rim can bear more load and they run more quieter than other types of rims.

What is the forklift rim used for?

Our forklift rim can be used for different brands such as: 

(1) Linde

(2) Toyota

(3) BYD

(4) Caterpillar

(4) Nissan

Popular Models We Offer

Rim size Rim type Tire size Machine model
3.00D-8 Split 5.00-8 Linde,Toyota, Nissan
4.33R-8 Split 16x6-8 Linde,Toyota, Nissan
4.00E-9 Split 6.00-9 Linde,Toyota, Nissan
5.00F-10 Split 6.50-10 Linde,Toyota, Nissan
5.00S-12 Split 7.00-12 Linde,Toyota, Nissan
6.5-15-2PC 2PC 7.50-15 Linde
4.33R-8-3PC 3PC 16x6-8 Linde
4.00E-9-4PC 4PC 6.00-9 Linde
6.50F-10-4PC 4PC 23x9-10 Linde
7.00-15-4PC 4PC 250-15 Linde
7.00x20 2-PC 9.00-20 CAT 

Our advantages of forklift rim?

(1) We can offer not only forklift rim complete but also forklift rim components like lock ring, side ring, flanges and bead seats.

(2) Our advantage is that we have our own steel mill who produces rim components like lock ring, flange, side ring, bead seat 100% by ourself, we offer high-level quality and reasonable price.

(3) We have full range of forklift rim including industrial split rim, 2-pc rim, 3-PC rim and 4-PC rims, we can supply all kinds of forklift rims.

(4) Our quality has been proven by big OEM like Linde, BYD and other forklift producers. 


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products