مكونات OTR Rim المكونات الصين المصنعة OEM 25 المكونات

وصف قصير:

مكونات الجنط هي حلقة قفل ، حلقة جانبية ، مقعد حبة ، مفتاح سائق وشفة جانبية لأنواع مختلفة من الحافات مثل 3-PC ، 5-PC & 7-PC OTR rims ، 2-PC ، 3-PC & 4-PC forklift rims. ال 25 ″ هو الحجم السائد لـ مكونات الحافة لأن الكثير من اللوادر ذات العجلات والرافعات والشاحنات تستخدم جنوط 25. مكونات الجنط تعتبر بالغة الأهمية لجودة وقدرة الجنط. تحتاج حلقة القفل إلى المرونة الصحيحة للتأكد من أنها تغلق الحافة في الوقت نفسه من السهل فكها وتركيبها. يعتبر المقعد الخشبي ضروريًا لقدرة الحافة ، فهو يتحمل حمولة كبيرة من الحافة. الحلقات الجانبية هي الأجزاء المتصلة بالإطار ، ويجب أن تكون قوية ودقيقة بدرجة كافية لحماية الإطار.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

ما هي مكونات الجنط؟

مكونات الجنط هي حلقة قفل ، حلقة جانبية ، مقعد حبة ، مفتاح سائق وشفة جانبية لأنواع مختلفة من الحافات مثل 3-PC ، 5-PC & 7-PC OTR rims ، 2-PC ، 3-PC & 4-PC forklift rims. ال مكونات الحافة نطاق كبير من الأحجام ، يبدأ من حجم 8 "حتى 63". مكونات الجنط تعتبر بالغة الأهمية لجودة وسعة الجنط. تحتاج حلقة القفل إلى المرونة الصحيحة للتأكد من أنها تغلق الحافة في الوقت نفسه من السهل تركيبها وفكها. يعتبر المقعد الخشبي مهمًا لقدرة الحافة ، فهو يتحمل حمولة كبيرة من الحافة. الحلقة الجانبية هي المكون المتصل بالإطار ، ويجب أن تكون قوية ودقيقة بدرجة كافية لحماية الإطار.

كم عدد أنواع مكونات الجنط؟

هناك أنواع مختلفة من مكونات الحافة، في تطبيق مختلف لدينا معيار التصميم مكونات الحافةومكونات حافة الخدمة الشاقة. محددة بالتصميم ،مكونات الحافة يمكن تصنيفها على النحو التالي.

مكونات حافة معدات البناء

- سلسلة T ، سلسلة EM.

مكونات حافة التعدين

- سلسلة EM / EV

مكونات حافة الرافعة الشوكية

- حلقة قفل ، حلقة جانبية ، مقعد خرز لحافات الرافعة الشوكية من 3 قطع و 4 قطع.

ما هي مكونات الجنط المستخدمة؟

لنا تركيبات حافة يمكن استخدامها لمعظم جنوط OTR مثل:

(1) جنوط معدات البناء

(2) جنوط الرافعة الشوكية

(3) جنوط التعدين

أمثلة على النماذج التي نقدمها

اسم مكونات الحافة بحجم
حلقة القفل 25 بوصة
25 بوصة
25 بوصة
29 بوصة
33 بوصة
33 بوصة
35 بوصة
49 بوصة
   
طقم سائق البورد جميع المقاسات
   
اسم مكونات الحافة بحجم
شفة جانبية 25 بوصة ، 1.5 بوصة
25 "، 1.7"
حلقة جانبية 25 "، 2.0"
25 بوصة ، 2.5 بوصة
25 بوصة ، 3.0 بوصة
25 بوصة ، 3.5 بوصة
29 بوصة ، 3.0 بوصة
29 بوصة ، 3.5 بوصة
33 بوصة ، 2.5 بوصة
33 بوصة ، 3.5 بوصة
33 بوصة ، 4.0 بوصة
35 بوصة ، 3.0 بوصة
35 بوصة ، 3.5 بوصة
49 "، 4.0"
   
اسم مكونات الحافة بحجم
مقعد حبة 25 "، 2.0" ، سائق صغير
25 "، 2.0" سائق كبير
25 بوصة ، 2.5 بوصة
25 × 4.00 بوصة (مسننة)
25 بوصة ، 3.0 بوصة
25 بوصة ، 3.5 بوصة
29 بوصة
33 بوصة ، 2.5 بوصة
33 بوصة ، 2.5 بوصة
35 "/3.0"
35 "/3.5"
39 "/4.0"
49 "/4.0"

مميزاتنا لمكونات الجنط؟

في الأصل كشركة مصنعة للقطاعات الصغيرة للصلب ، بدأت HYWG في الإنتاج مكونات الحافة منذ أواخر التسعينيات ، في عام 2010 أصبحت HYWG رائدة في السوق في مجال الشاحنات مكونات الحافة و OTR مكونات الحافةوصلت حصة السوق إلى 70٪ و 90٪ في الصين ؛ OTRمكونات الحافة تم تصديرها إلى منتجي الجنوط العالميين مثل Titan و GKN. اليوم HYWG هو الوحيدمكونات الحافة الشركة المصنعة التي يمكنها إنتاج الشاحنات و OTR والرافعة الشوكية مكونات الحافة، نحن الشركة الرائدة عالميًا في مكونات الحافة سوق.

rim components collection1
rim steel line1
rim steel line2
rim components collection

منتجنا المعروض من قبل العملاء: 

1
2

  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

OTR Rim components China OEM manufacturer 25″ components

Short Description:

Rim components are lock ring, side ring, bead seat, driver key and side flange for different kinds of rims like 3-PC, 5-PC & 7-PC OTR rims, 2-PC, 3-PC & 4-PC forklift rims. The 25″ is the mainstream size of rim components because lots of wheel loaders, haulers and dumpers are using 25″ rims. Rim components are critical for rim quality and capability. The lock ring needs to have correct elasticity to make sure it locks the rim in the meanwhile easy to demount and mount. The bead seat are critical for capability of the rim, it bears major load of the rim. Side rings are the parts connect with tire, it needs to be strong and accurate enough to protect the tire.


Product Detail

Product Tags

What’s rim components?

Rim components are lock ring, side ring, bead seat, driver key and side flange for different kinds of rims like 3-PC, 5-PC & 7-PC OTR rims, 2-PC, 3-PC & 4-PC forklift rims. The rim components have big rang of sizes, it starts from size 8" up to 63". Rim components are critical for rim quality and capacity. The lock ring needs to have correct elasticity to make sure it locks the rim in the meanwhile easy to mount and demount. The bead seat is critical for capability of the rim, it bears major load of the rim. Side ring is the component connect with tire, it needs to be strong and accurate enough to protect the tire.

How many kinds of rim components?

There are different kinds of rim components, in different application we have design standard rim components and heavy duty rim components. Defined by design, rim components can be classified as below.

Construction equipment rim components

- T-series, EM series.

Mining rim components

- EM / EV series

Forklift rim components

- Lock ring, side ring, bead seat for 3-PC and 4-PC forklift rims.

What is the rim components used for?

Our rim compoennts can be used for most of OTR rims such as:

(1) Construction equipment rims

(2) Forklift rims

(3) Mining rims

Model Examples We Offer

Rim components name Size
Locking ring 25"
25"
25"
29"
33"
33"
35"
49"
   
BOARD DRIVER KIT All sizes
   
Rim components name Size
Side Flange 25",1.5"
25",1.7"
Side Ring 25",2.0"
25",2.5"
25",3.0"
25",3.5"
29",3.0"
29",3.5"
33",2.5"
33",3.5"
33",4.0"
35",3.0"
35",3.5"
49",4.0"
   
Rim components name Size
Bead Seat 25",2.0",Small driver
25",2.0" Big driver
25",2.5"
25" x 4.00" (Notched)
25",3.0"
25",3.5"
29"
33",2.5"
33",2.5"
35"/3.0"
35"/3.5"
39"/4.0"
49"/4.0"

Our advantages of rim components?

Originally as a small section steel manufacturer, HYWG started to produce rim components since late of 1990’s, in 2010 HYWG became market leader in truck rim components and OTR rim components, market share reached to 70% and 90% in China; the OTR rim components were exported to global rim producers like Titan and GKN. Today HYWG is the only rim components manufacturer who can produce truck,OTR and forklift rim components, we are the global leader in rim components market.

rim components collection1
rim steel line1
rim steel line2
rim components collection

Our product shown by customers: 

1
2

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products